You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
24-12-2023 13:38
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,328
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز: تعاهدنا على الفوز بالسوبر

هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز: تعاهدنا على الفوز بالسوبر


الأحد، 24 ديسمبر 2023 11:30 ص


هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز: تعاهدنا على الفوز بالسوبر


أحمد طارق
أبدى هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، سعادته البالغة بالتواجد فى الإمارات لخوض السوبر المصري، مشيدًا بالاستقبال والحفاوة البالغة من المسئولين فى الإمارات ومجلس أبوظبي الرياضي، وتوفير كل شيء خاص بالبعثة، مع تسهيل كافة متطلبات البعثة وتوفيرها بالصورة المطلوبة.




وقال المدير الرياضي إن بيراميدز وجميع أفراد بعثته يشعرون أنهم فى وطنهم الثاني بالإمارات، فى ظل الدعم غير المحدود للفريق ولاعبيه، وكذلك الشارع فى الإمارات يدعم الفريق وهناك مساندة كبيرة من أجل تحقيق الفوز بلقب السوبر المصري، والفريق يشعر بمدى المسئولية الملقاة على عاتقه من أجل تحقيق هذا الهدف.

وشدد سعيد على أن اللاعبين تعاهدوا جميعاً على الفوز بلقب السوبر ولم يخذلوا الجماهير التى تساندهم وتقف إلى جانبهم، وهدفهم هو الفوز بأولى البطولات، ولكن التركيز حاليا منصب على الفوز بأولى المباريات أمام فيوتشر، مشددا على أنه فريق قوي ومواجهته دائما تكون قوية ولكن بيراميدز يركز بشدة من أجل الفوز لأنها المواجهة الأهم حاليا.

ويواجه بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر فى الثالثة عصر الاثنين باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، في إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.




Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: