You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
04-10-2021 10:08
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,327
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
وكيل عمر كمال عبد الواحد: اللاعب يقترب من فيوتشر بسبب أزمة قيد الزمالك

وكيل عمر كمال عبد الواحد: اللاعب يقترب من فيوتشر بسبب أزمة قيد الزمالك


الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:54 ص 
عمر كمال عبد الواحد عمر أنور


أكد سيد مرعى، وكيل اللاعبين، أن عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادى الزمالك، اقترب من الانتقال إلى نادى فيوتشر على سبيل الإعارة، حال عدم حل أزمة قيد نادى الزمالك مع الاتحاد الدولى.


وقال سيد مرعى، في مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "عمر كمال عبد الواحد يمتلك الكثير من العروض داخل الدورى المصرى في انتظار موقف قيد الزمالك".


وأضاف وكيل عمر كمال: "اللاعب يرحب بالانتقال إلى فيوتشر حال لم يتم حل أزمة قيد الزمالك مع الاتحاد الدولى؛ لأنه يرغب في اللعب تحت قيادة على ماهر، ولكن كل الأمور في يد نادى الزمالك".


وتابع: "مروان حمدى كان سيخرج من الزمالك على سبيل الإعارة، ولكن أزمة القيد منعت رحيله، بعدما طالب كارتيرون ببقائه بجانب عمر السعيد في قيادة هجوم الزمالك، بالإضافة إلى التونسى سيف الجزيرى".


واستطرد: "انتقال سعيدو سمبورى إلى الاتحاد السكندرى من المصرى هو أول تعامل بين الناديين بفضل مجهودات محمد مصيلحى، والذى نجح أيضا في ضم المخضرمين أحمد على ومحمد عبد المنصف".


واختتم سيد مرعى تصريحاته بأن "أسامة الجزار رحل عن الزمالك "بدون عقد" إلى الإمارات ثم أتم انتقاله إلى المصرى مع بداية الموسم الجديد".

The following user says thank you to ahmeddodo for this useful post:



Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: