You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
07-09-2021 08:58
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,327
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
الزمالك يُحدد 15 مليون جنيه "سقف" الفئة الأولى فى الفريق

الزمالك يُحدد 15 مليون جنيه "سقف" الفئة الأولى فى الفريق


الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 09:00 ص


 
الزمال
ك


كتب أحمد طارق


استقرت اللجنة التي تُدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تحديد سقف للاعبين الفئة الأولى في صفوف الفريق الكروى الأول، لا يتم تخطيه وذلك من أجل الحفاظ على حالة التوازن وتحقيق مبدأ العدالة داخل صفوف الفريق، وذلك منعًا لحدوث تفاوت بين اللاعبين وبعضها من حيث المقابل المادى، الأمر الذى قد يتسبب في حالة من الاستياء لدى البعض ويؤدى لعدم الاستقرار,


وحددت لجنة إدارة الزمالك 15 مليون جنيه كحد أقصى للاعبين الفئة الأولى في صفوف الفريق الأول، حيث سيتم العمل على هذا المبدأ في ملف تجديد عقود اللاعبين الذين قربت عقودهم على الانتهاء، وفضل مسئولي الزمالك أن يتم تحديد سقف لرواتب الفئة الأولى في الفريق حتى لا يكون هناك مجال للمطالب المادية المبالغ فيها من قبل بعض اللاعبين.


واستثنى مسئولي الزمالك اللاعبين المحترفين من قرار تحديد سقف للفئة الأولى، خاصة وإن المحترفين يتم معاملاتهم بالدولار، وتكون رواتبهم الأعلى وسط صفوف كل فريق وليس الزمالك فقط، وهو الأمر الذى يحدث حاليًا في ملف المغربى أشرف بن شرقى الذى يفاوضه الزمالك من أجل تجديد تعاقده.


فى سياق أخر، استفسر محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، من مسئولى النادى والجهاز الفنى عن مصيره النهائى خلال الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب يمتلك العديد من العروض المحلية ويرغب فى تحديد وجهته فى الميركاتو الصيفى الحالى.


وطلب أشرف روقا من مسئولى الزمالك تحديد مصيره سواء بالبقاء مع الفريق أو الرحيل، لاسيما أن اللاعب يفضل الرحيل فى حال عدم المشاركة مع الزمالك، حيث شهد الموسم المنقضى عدم اعتماد باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك على اللاعب بشكل أساسى الأمر الذى دفعه لطلب الرحيل.


ويتبقى فى عقد محمد أشرف روقا مع الزمالك موسم أخر، إلا أن اللاعب يرغب فى خوض تجربة جديدة، للمشاركة بصفة أساسية والعودة للظهور بقوة على الساحة الرياضية.


وكان روقا نفى الخبر الذى تم نشره علي الموقع الرسمي لنادي الزمالك، والمتعلق بتجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة.

The following user says thank you to ahmeddodo for this useful post:



Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: