You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
20-03-2021 17:40
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,327
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
تأهيل إمام عاشور بسبب الإجهاد.. وغياب الدوليين عن تدريب الزمالك

تأهيل إمام عاشور بسبب الإجهاد.. وغياب الدوليين عن تدريب الزمالك


السبت، 20 مارس 2021 04:01 م 
إمام عاشوركتب أحمد طارق


مأدى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذى أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري فى المباراة المقرر إقامتها يوم 3 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


واشتكى إمام عاشور من بعض الإجهاد، وفضل الجهاز الطبى خوضه تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانزيوم حتى لا يتعرض للإصابة.


كما غاب اللاعبون الدوليون عن مران الفريق، وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أعلن عن انضمام كل من محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" وطارق حامد الذي أدى تدريبات منفردة على هامش مران اليوم إلى معسكر المنتخب في مارس الجاري استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بينما أعلن المنتخب الأوليمبي عن ضم أسامة فيصل استعدادا لمعسكر أولمبياد طوكيو.


وسافر الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري إلى تونس للانتظام في معسكر نسور قرطاج، بينما غاب الثنائي المغربي أشرف بن شرقي وحميد أحداد والتونسي حمزة المثلوثي بإذن من الجهاز الفني لزيارة أسرهم في بلادهم.


ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالى بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتى الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجى ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثانى المجموعة برفقة الترجى الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض فى الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.


 

The following user says thank you to ahmeddodo for this useful post:



Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: