You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
30-10-2016 11:26
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,331
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
الإسماعيلى ينفى شائعات رحيل إبراهيم حسن.. ويستعد لمواجهة سموحة

الإسماعيلى ينفى شائعات رحيل إبراهيم حسن.. ويستعد لمواجهة سموحة > الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم
أكد أحمد قناوى المدرب العام للإسماعيلى أنه لا صحة للأخبار التى ترددت بتوقيع عقوبات مالية على ابراهيم حسن لاعب الفريق الاول عقب مباراة الفريق الأخيرة امام فريق مصر المقاصة، مضيفا ان اللاعب لم يطلب


كذلك الرحيل عن الفريق فى شهر يناير المقبل خاصة ان ابراهيم حسن قام بالتجديد للنادى خلال الفترة الماضية، مشددا على ان هذه الاخبار عارية تماما من الصحة.

وقد أدى الفريق مرانه الأساسى أمس تحت إشراف أشرف خضر المدير الفنى للدراويش ثم توجه الفريق الى الاسكندرية للدخول فى معسكر مغلق قبل مواجهة فريق سموحة غدا فى إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدورى الممتاز، وركز المران على رفع معدلات اللياقة الفنية والبدنية للاعبين وعلاج أخطاء المباريات السابقة والتدريب على الجوانب الفنية والتكتيكية التى ستطبق خلال اللقاء المقبل وكيفية ايقاف عناصر الخطورة فى الفريق المنافس.

وصرح أحمد قناوى المدرب العام للإسماعيلى بأن وضع الفريق يتسم بالصعوبة، وذلك بعد الحصول 8 نقاط فقط فى 6 مباريات حيث تعادل الفريق فى مبارتين وخسر فى مبارتين اخريين وفاز فى مبارتين مثلهما، لافتا الى ان هذا الموقف وترتيب الفريق فى الجدول لا يليق »بقيمة وكيان الدراويش«.

وأضاف ان جميع المباريات فى غاية الصعوبة ولذا لابد من نسيان اسم المنافس أيا كان وضعه فى الجدول، لافتا الى ان الفترة المقبلة لابد أن تكون فترة إنكار للذات للجميع لتجاوز المباراتين المقبلتين امام سموحة وانبى قبل توقف المسابقة.

وأشار الى ان مواجهة الغد ستكون فى غاية الصعوبة نظرا لامتلاك المنافس إمكانيات فنية وبدنية ومادية عالية، وكذا إمكانيات بشرية كبيرة ودكة من اللاعبين على مستوى عال، كما أن سموحة يمتلك العديد من الحوافز مثل المنافسة على البطولة باحتلاله المركز الثانى فى جدول المسابقة، بالإضافة الى الاستقرار فى جميع النواحى الفنية والبدنية والمالية، كما يمتلكون مزيجا من الشباب والخبرات فضلا عن امتلاكه اثنين من الهدافين وهما حسام باولو واحمد رءوف.

وكان حسنى عبد ربه وشريف عبد الفضيل قد شاركا فى التدريبات الجماعية للفريق امس عقب تعافيهما من الاصابة، بينما خاض كل من ايمن رجب وأحمد جمال تدريبات تأهيلية تحت إشراف الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى للفريق، كما أنه من المنتظر ان ينتظم محمد صبحى فى تدريبات الفريق اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الاصابة بقطع فى الرباط الصليبي.

The following user says thank you to ahmeddodo for this useful post:

Post: #2
30-10-2016 19:05
Guest


Joined: Today
Posts: 0
Country:
-- f@dy_DoDo is Offline now Disabled
الإسماعيلى ينفى شائعات رحيل إبراهيم حسن.. ويستعد لمواجهة سموحة



Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: