You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
07-09-2016 11:07
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,331
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
«حمودى» يقبل شروط الزمالك بعد صدمة «البدري»

«حمودى» يقبل شروط الزمالك بعد صدمة «البدري»


 
تصوير : آخرون


أبلغ أحمد حمودى، لاعب بازل السابق، الذي فسخ عقده مع ناديه السويسرى بعد انتهاء إعارته لنادى الزمالك ، مجلس إدارة القلعة البيضاء بموافقته على الشروط التي وضعها المجلس سابقاً، وذلك بعد تجديد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى رفضه التعاقد مع اللاعب، مما أجبره على الموافقة على شروط الزمالك، والتى كان اللاعب قد رفضها من قبل، والتى كانت تقضى بالتعاقد لمدة 3 سنوات، وهو ما رفضه اللاعب وكان يرغب في أن تكون مدة العقد موسمين فقط، بالإضافة إلى رفض اللاعب تخفيض القيمة المالية التي كان يتقاضاها أثناء فترة إعارته، لكن تراجع اللاعب أعاد الحياة للصفقة من جديد.


 



    ومن المقرر أن يحسم مجلس الإدارة موقفه من التعاقد مع اللاعب خلال الـ48 ساعة المقبلة، حيث سيتم إغلاق باب القيد غدا في الثانية عشرة من منتصف الليل، وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك اتصالات من جانب إسماعيل يوسف وأحمد جلال إبراهيم برئيس النادى الذي يؤدى مناسك الحج، لاستطلاع رأيه في التعاقد مع اللاعب بعدما كان قد أعلن في وقت سابق عدم التعاقد مع حمودى والاكتفاء باللاعبين المقيدين في القائمة، وحتى مثول الجريدة للطبع لم يحسم رئيس النادى التعاقد مع اللاعب من عدمه.


    من ناحية أخرى، أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة النادى، أن المجلس قرر السماح لـ10 آلاف مشجع من الجماهير لحضور مباراة الفريق مع الوداد المغربى، المقرر إقامتها يوم 16 من الشهر الجارى باستاد برج العرب، لمؤازرة الزمالك في ذهاب الدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.


    وقال أحمد جلال إبراهيم إن الإدارة خاطبت بالفعل اتحاد الكرة من أجل أن يقوم بمخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بشأن اختيار ملعب برج العرب للمباراة، وبالعدد المسموح له من الجماهير بحضور المباراة.


    من ناحية أخرى، أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، أن على جبر، مدافع الفريق، الذي أصيب مؤخرا خلال تدريبات المنتخب الوطنى، سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الوداد المغربى، وقال «يوسف» إن مؤمن سليمان، المدير الفنى، أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب للاطمئنان عليه، كما أن الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى أبلغنا أن الإصابة عبارة عن كدمة خفيفة في الكاحل ولن تعوقه عن خوض مباراة الوداد.


    كما أكد إسماعيل يوسف أن اللاعب على فتحى، الظهير الأيسر للفريق، متواجد في المعسكر الذي انطلق أمس الأول بالتجمع الخامس بعدما غاب عن المعسكر الأول للإصابة التي لحقت به في الركبة خلال مباراة الأهلى في نهائى كأس مصر، حيث كان ينفذ برنامجا علاجيا تحت إشراف د. محمد شيحة، طبيب فريق طلائع الجيش، كما خاض تدريبات تأهيلية على هامش معسكر فريق الجيش لتجهيزه بأفضل صورة لمواجهة الوداد المغربى، وسيخضع على فتحى لاختبار طبى اليوم الأربعاء لمتابعة ما وصلت إليه إصابة اللاعب عقب العلاج والتأهيل.


    فيما قرر الجهاز الفنى إراحة أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، من مباراة الداخلية الودية التي لعبها الفريق أمس على ملعب بتروسبورت، وكان «حفنى» عاد للمشاركة في جزء من التدريب أمس الأول، الإثنين، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعانى منها بشد في العضلة الأمامية وأبعدته عن معسكر المنتخب الأخير، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض مباراة ودية أخرى أمام وادى دجلة يوم الجمعة المقبل، في ختام معسكره الحالى المقام في التجمع الخامس.


    في شأن مختلف، استقر مجلس إدارة الزمالك على إسناد ملف تجديد عقد حارس مرمى الفريق محمود عبدالرحيم «جنش» إلى أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس، ومن المقرر أن يعقد أحمد مرتضى جلسة مع اللاعب عقب مباراتى الوداد المغربى، وعودة عضو المجلس من أداء مناسك الحج.


    ويسعى أحمد مرتضى للاتفاق مع أحمد يحيى، وكيل اللاعب، لحسم تفاصيل التجديد، خصوصا أن حارس مرمى الأوليمبى السكندرى السابق يحق له التوقيع لأى ناد في يناير المقبل.


    كما عقد أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق، جلسة ودية مع «جنش» للحديث معه بشأن تجديد تعاقده، في ظل رغبة النادى في استمرار اللاعب، وطلب المدرب من الحارس سرعة حسم ملف تجديد عقده مع النادى في الفترة الحالية، خاصة أنه من اللاعبين المؤثرين في الفريق.


    من جهة أخرى، أنهى حمادة انور، المدير الإدارى، إجراءات قيد أحمد رفعت لاعب وسط الفريق في قائمة القلعة البيضاء للموسم الجديد، بعدما تم التعاقد مع اللاعب لمدة خمسة مواسم قادما من إنبى مقابل أربعة ملايين جنيه يحصل عليها النادى البترولى بخلاف ما يحصل عليه اللاعب، كان رفعت انتظم في معسكر الزمالك السابق في التجمع الخامس، ويتواجد في المعسكر الحالى للفريق، ويتم تجهيزه ببرنامج خاص لمباريات الدورى في الموسم المقبل.


    وحصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب منذ أيام قليلة بعد سداد مليونى جنيه للنادى البترولى ليتم قيده في القائمة بشكل رسمى.


    فيما أثار ما نشره ثنائى إنبى المنضمان حديثا للقلعة البيضاء تساؤلات الجماهير بعدما قام محمد ناصف بنشر صورة تجمعه بشيكابالا قائد الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أنا بتأسف على سوء التفاهم اللى حصل بينى وبين الكابتن شيكا وأسامة إبراهيم، ومش عايزين الفتنة تدخل ما بيننا تانى»، ما أثار خوف الجماهير من أن تكون حدثت أزمة بين اللاعبين في ظل الاستعدادات لمباراتى الوداد في نصف النهائى، واللتين تعتبرهما الجماهير مصيريتين، وبعدها قام أسامة إبراهيم بنشر صورة له مع شيكابالا ، وكتب تعليقا يعتذر فيه عن الفتنة التي تسبب فيها «ناصف».



    Bookmarks
    Digg del.icio.us StumbleUpon Google

    Quick Reply
    Decrease Size
    Increase Size
    Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
    Colors
    Insert hyperlink Insert image Insert email address
    Smilies
    Insert hidden text



    Forum Jump: