You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
12-07-2016 12:33
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,325
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
أزمة بسبب موعد انطلاق الدوري الجديد رئيس الاتحاد يرفض سياسة "لي الذراع" في أزمة الحكام
أزمة بسبب موعد انطلاق الدوري الجديد
رئيس الاتحاد يرفض سياسة "لي الذراع" في أزمة الحكام
محمد الدمرداش
عاد ملف انطلاق الدوري الممتاز في الموسم الجديد لنقطة الصفر. أعلن العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن 26 أغسطس الجاري ليس نهائيا في كل الأحوال والتعديل وارد في ظل ارتباطات المنتخب الوطني الأول ومعسكره المقرر في نهاية أغسطس المقبل استعدادا لمباراته الودية المقررة في نفس الموعد. وأكد أن جلسة ستجمعه مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني. للوقوف علي الموعد المناسب في ضوء حاجة الفراعنة والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.
وأشار سويلم إلي أن الفترة المقبلة تتطلب توفير كل المقومات اللازمة للمنتخب باعتباره أهم ملف للكرة المصرية في الوقت الحالي. ولابد من الاستجابة السريعة لكل صغيرة وكبيرة يشير إليها الجهاز الفني بقيادة كوبر.
كان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أعلن انطلاق الدوري في موسمه الجديد 2016/2017 سيكون أغسطس المقبل. وأنه حرص علي الانتهاء من الموسم المنقضي حتي يلحق بالموعد المشار إليه.
كما ترك الاتحاد مهمة تحديد موعد احتفالية تسليم درع الدوري الجديد في ستاد مختار التتش للنادي الأهلي. بحيث يختار النادي الموعد المناسب له. علي أن يعقب لقاء الفريق أمام الوداد المغربي ضمن مباريات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
من ناحية أخري. رفض القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة ثورة الحكام الحالية ورفضهم إدارة مباريات الزمالك بمسابقة كأس مصر. وطالب سويلم جميع الحكام التراجع عن موقفهم الحالي. مع حقهم في الاحتفاظ بحقهم القانوني حيال رئيس نادي الزمالك. وقال سويلم في اجتماعه مع ممثلي الحكام أنه من غير المنطقي أن يرفض الجميع إدارة مباراة الزمالك والشرطة في الكأس لمجرد الخلاف مع رئيس القلعة البيضاء مهما كان حجم الخلاف أو التناحر.. وقال إن الحكام عنصر أساسي من عناصر منظومة كرة القدم ولابد أن يغلب جميعهم المصلحة العامة في نهاية الأمر.
وأشار رئيس الاتحاد أن جلسته مع المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم جاءت لترتيب أجندة المنتخب الوطني الأول في مباراتي نهاية أغسطس والأسبوع الأول من سبتمبر. في ظل تمسك الجهاز الفني للمنتخب بهما. وأكد أن الجلسة لم تأت لأغراض انتخابية كما أشار البعض.
The following user says thank you to ahmeddodo for this useful post:

Post: #2
12-07-2016 13:44
aboalftooh


Joined: 27-02-2015
Posts: 3,758
Country: Egypt
Male aboalftooh is Offline now
أزمة بسبب موعد انطلاق الدوري الجديد رئيس الاتحاد يرفض سياسة "لي الذراع" في أزمة الحكام
:thankyou:

Post: #3
12-07-2016 18:45
JamesBond
55878


Joined: 02-01-2014
Posts: 66
Country: Palestine
Male JamesBond is Offline now Disabled
أزمة بسبب موعد انطلاق الدوري الجديد رئيس الاتحاد يرفض سياسة "لي الذراع" في أزمة الحكام
:thankyou:



Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: