You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
21-03-2016 11:15
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,331
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
إنبى يسحق «أفريكا سبورت» بـ 4 أهداف ويتأهل لدور الـ 16 بالكونفيدرالية
إنبى يسحق «أفريكا سبورت» بـ 4 أهداف ويتأهل لدور الـ 16 بالكونفيدرالية
تأهل فريق إنبي لدور الـ 16 ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفيدرالية)، بعد فوزه علي «أفريكا سبورت» بطل كوت ديفوار بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة التي جمعت الفريقين مساء أمس علي استاد «بتروسبورت» ليواجه الفائز من بطل بوروندي أو الجابون.أحرز أهداف إنبي إبراهيم يحيي، وأوميدا أوكيري، ولاما كولين، ووائل فراج، بينما سجل لأفريكا سبورت لاجو تراوري. كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز إنبي في أبيدجان بهدفين نظيفين، وبذلك تأهل بمجموع نتيجة المباراتين 6/1.

شوط جيد

شهدت بداية الشوط الأول هجوما ضاعطا لفريق إنبي وكاد يسجل هدفه الاول عن طريق وائل فراج الذي وجد نفسه منفردا بكوفي حارس مرمي افريكا سبورت من تمريرة لاما كولين، إلا ان الحارس انقذها بسهولة ويستمر الفريق البترولي في هجومه ويستطيع تسجيل هدفه الاول من ضربة جزاء احرزها ابراهيم يحيي في الدقيقة الخامسة.

كانت الجبهة اليسري التي يشغلها لاما كولين ومحمد ناصف اخطر الجبهات، في الوقت الذي حاول فيه افريكا سبورت تهديد مرمي علي لطفي حارس انبي ولكن دون خطورة، وذلك للدفاع المنظم ثم تنحصر الكرة في وسط الملعب دون خطورة حقيقية من الفريقين. ولم يجد فريق افريكا سبورت وسيلة للوصول لمرمي علي لطفي الا عن طريق الضربات الثابتة التي كان اخطرها في الدقيقة 23 وتصدي لها علي لطفي ببراعة.

ويشهر الحكم الإنذار الاول للاعب رقم 13 من أفريكا سبورت لتعمده الخشونة.

وفي الوقت الذي استطاع فيه بطل كوت ديفوار السيطرة لدقائق علي المباراة، تمكن اوميدا اوكيري من تسجيل الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 42 من متابعة لرأسية ابراهيم يحيي وبعده يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول.

شوط الإثارة

شهدت بداية الشوط الثاني قيام حمادة صدقي المدير الفني لإنبي بإجراء اول تغيير بنزول نور السيد وخروج أوميدا اوكيري، وذلك لتأمين وسط الملعب ردا علي تغيير مدرب افريكا سبورت الذي قام بتنشيط الناحية الهجومية، وبالرغم من ذلك لم يستطع وقف خطورة الفريق الضيف الذي شن أكثر من هجمة خطيرة أسفرت إحداها عن احتساب الحكم ضربة جزاء للمس صلاح سليمان الكرة بيده ليسجل منها لاجو تراوري الهدف الوحيد لبطل افريكا سبورت في الدقيقة 70، ثم يجري صدقي التغيير الثاني بنزول محمود قاعود وخروج صلاح عاشور.

ويتبادل الفريقان الهجمات في مباراة مفتوحة أسفرت عن إحراز لاما كولين الهدف الثالث من تمريرة رائعة من وائل فراج في الدقيقة 82، ويجري بعده صدقي التغيير الثالث بنزول محمد مجدي وخروج كولين، ثم يختتم انبي المباراة بهدفه الرابع لوائل فراج في الدقيقة 87 من تمريرة رائعة لمحمد ناصف، ويطلق الحكم صافرته.
The following 2 users say thank you to ahmeddodo for this useful post:

Post: #2
21-03-2016 11:40
Guest


Joined: Today
Posts: 0
Country:
-- bazl is Offline now Disabled
إنبى يسحق «أفريكا سبورت» بـ 4 أهداف ويتأهل لدور الـ 16 بالكونفيدرالية
:thankyou:
The following 2 users say thank you to Guest for this useful post:

Post: #3
21-03-2016 12:44
aboalftooh


Joined: 27-02-2015
Posts: 3,758
Country: Egypt
Male aboalftooh is Offline now
إنبى يسحق «أفريكا سبورت» بـ 4 أهداف ويتأهل لدور الـ 16 بالكونفيدرالية
:thankyou:
The following user says thank you to aboalftooh for this useful post:

Post: #4
21-03-2016 13:49
MiLaNiSTa


Joined: 17-07-2011
Posts: 102
Country: Egypt
Male MiLaNiSTa is Offline now Disabled
إنبى يسحق «أفريكا سبورت» بـ 4 أهداف ويتأهل لدور الـ 16 بالكونفيدرالية
:thankyou:



Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: