You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
21-03-2016 10:50
ahmeddodo


Joined: 07-10-2014
Posts: 2,327
Country: Egypt
Male ahmeddodo is Offline now
كوبر يؤكد ثقته المطلقة فى لاعبيه ويعلن جاهزية جميع افراد المنتخب

كوبر يؤكد ثقته المطلقة فى لاعبيه ويعلن جاهزية جميع افراد المنتخب على بركه :
 
هيكتور كوبر يواصل منتخب مصر الوطنى لكرة القدم استعدادته الجادة من اجل ملاقاة منتخب نيجيريا القوى فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة الامم الافريقية بالجابون فى 2017, حيث كان الفريق قد بدأ معسكره المغلق باحد فنادق مدينة 6 اكتوبر صباح امس بينما ادى الفريق اولى تدريباته مساء بملعب الهدف, وذلك بحضور 21 لاعبا داخل المعسكر من جملة 25 كان قد وقع عليهم اختيار المدرب الارجنتينى للمنتخب هيكتور كوبر .. حيث تأخر وصول رباعى المحترفين محمد الننى ومحمد صلاح وكوكا ووردة .. ومن المقرر انضمامهم الى المعسكر اليوم .


ومن المقرر ايضا ان يسافر جميع اللاعبين المختارين (الـ 25) الى نيجيريا حيث يرى كوبر انه عندما قرر اختيارهم جميعا للسفر كان يضع فى اعتباره ان الاختيار يشمل المباراتين مع الفريق النيجيرى فى الجولتين الثالثة والرابعة يومى 25 فى نيجيريا و29 مارس الحالى فى مصر .. وعلى هذا فهو حريص على ان تكون جميع اسلحته من اللاعبين فى وضع الاستعداد .

وكان التدريب المسائى امس خفيفا للاعبين الذين شاركوا مع الاهلى والزمالك امام بطلى انجولا والكاميرون, حيث حرص كوبر على عقد جلسة استشفاء للفريق للاعبين بالساونا والبخار داخل الفندق فى المساء لراحة عضلات اللاعبين المرهقة اصلا .. وسيستمر التدريب على فترة واحدة يوميا حتى موعد 23 مارس واللعب يوم الجمعة المقبل.

ويوالى الجهاز الفنى المعاون لكوبر والمكون من اسامة نبيه واحمد ناجى ومحمود فايز مهمة جمع المعلومات عن لاعبى الفريق النيجيرى وقد تأكد انه سيشارك امام مصر بالمجموعة المعروفة عالميا وبالفريق المحترف افراده فى الدورى الانجليزى والاسبانى اضافة الى «احمد موسى» المحترف فى روسيا.

ومن جانبه اكد كوبر ان ثقته فى لاعبيه كبيرة للغاية وانه واثق من تحقيق نتيجة ايجابية وان الفريق المصرى يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ذوى الخبرات الكبيرة والمهارات المتميزة.

وكان افراد الجهاز الفنى قد حرصوا على المبيت بالفندق الذى يستقبل معسكر المنتخب فى اكتوبر ليكونوا بانتظار افراد الفريق عند بدء المعسكر.. وحرص عصام الحضرى كابتن الفريق على التواجد مع الجهاز الفنى للاشراف على تنظيم المعسكر واختيار غرف اللاعبين اضافة الى تقسيم الغرف الى ثنائيات. وحرص الحضرى مع الجهاز الفنى على وضع كل لاعب من الزمالك فى غرفة مع لاعب من الاهلي.

The following 2 users say thank you to ahmeddodo for this useful post:

Post: #2
21-03-2016 11:02
Guest


Joined: Today
Posts: 0
Country:
-- bazl is Offline now Disabled
كوبر يؤكد ثقته المطلقة فى لاعبيه ويعلن جاهزية جميع افراد المنتخب
:thankyou:
The following 2 users say thank you to Guest for this useful post:

Post: #3
21-03-2016 13:49
MiLaNiSTa


Joined: 17-07-2011
Posts: 102
Country: Egypt
Male MiLaNiSTa is Offline now Disabled
كوبر يؤكد ثقته المطلقة فى لاعبيه ويعلن جاهزية جميع افراد المنتخب
:thankyou:
The following user says thank you to MiLaNiSTa for this useful post:

Post: #4
21-03-2016 17:31
aboalftooh


Joined: 27-02-2015
Posts: 3,758
Country: Egypt
Male aboalftooh is Offline now
كوبر يؤكد ثقته المطلقة فى لاعبيه ويعلن جاهزية جميع افراد المنتخب
:thankyou:



Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: