You are Unregistered, please register or login to gain Full access
Recover Password: via Email | via Question
Thread Options  Search this Thread  
Post: #1
01-01-2023 21:47
marotheking


Joined: 22-09-2017
Posts: 134
Country: Saudi Arabia
Male marotheking is Offline now
كيف اصنع ملف تورنت

كيف اصنع ملف تورنت





السيول هي إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لـ مشاركة الملفات عبر الإنترنت. إذا قمت بإنشاء ملف التورنت الخاص بك ، فإنك تسمح للآخرين بتنزيل الملفات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه الطريقة أكثر فعالية في بعض الحالات من تحميل الملفات أولاً إلى موقع تخزين بيانات عبر الإنترنت ثم تقدم التنزيل هناك.



قد ترغب في إنشاء ملف تورنت إذا كنت مشاركة ملفات كبيرة جدًا للبريد الإلكتروني ، أو إذا كانت الطريقة المعتادة لمشاركة الملفات لا تقبل ملفات كبيرة بالفعل أو نوع ملف معين. لا تميز السيول على نوع الملف أو حجمه ، لذا يمكنك مشاركة أي شيء تريده حرفيًا ، طالما أردت.



عندما تستخدم السيول التي أنشأها أشخاص آخرون تحصل عليها من مواقع التورنت ، لقد ابتكر المبدعون خطوات مماثلة حيث ستستعرضون أدناه. في الواقع من السهل إلى حد ما إنشاء ملف التورنت الخاص بك - ربما تكمن المشكلة الوحيدة في التساؤل عما يجب عليك فعله عند الانتهاء من بنائه (سنتجاوز هذا أدناه أيضًا).





يمكنك إنشاء ملف تورنت عبر الإنترنت أو مع عميل تورنت سطح المكتب. هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته عن كلا الطريقتين.



نصيحة: هناك تأمين خدمات نقل الملفات عبر الإنترنت إذا كنت مهتمًا بالخصوصية.





إنشاء ملف Torrent بلا اتصال



إذا كان لديك بالفعل برنامج سيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستخدم لتنزيل السيول ، فقد يتيح لك أيضًا إنشاء ملفات التورنت الخاصة بك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك بعض الخيارات تتضمن انتقال و qBittorrent و أوتورنت و بت كوميت. هناك أيضًا عملاء تورنت خاصون يمكنك استخدامها في تدفق السيول الفيلم.





تجعل هذه البرامج من السهل للغاية إنشاء ملف تورنت ، ولأنه مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن وضع سيل بحيث يمكن للآخرين تنزيل ملفاتك يتم كل ذلك في الخلفية دون أي جهد يذكر من جانبك.



على سبيل المثال ، إليك كيفية إنشاء ملف تورنت باستخدام qBittorrent (يتم تشغيله على Windows و Mac و Linux).





  • انتقل إلى الأدوات>Torrent Creator.


 





  • في الجزء العلوي من مربع إنشاء التورنت ، استخدم زر تحديد ملفأو تحديد مجلدلاختيار ما تشاركه من خلال ملف التورنت. يمكنك أيضًا سحب البيانات وإسقاطها مباشرةً في مربع النص هذا إذا كنت ترغب في ذلك.


 





  • حدد بشكل اختياري أيًا من الصناديق التي تراها مناسبة لملف التورنت الجديد. على سبيل المثال ، يمكنك البدء في نشر سيل فورًا بعد تحديده إذا حددت هذا الخيار.
  • في مربع النص عناوين URL للتتبع، أدخل متتبعات التورنت التي ستسهل الاتصال بين الجميع أقرانهم يقومون بتنزيل ملفاتك. هناك قائمة بعناوين الخوادم هذه في سيل المقتفي قائمة إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة.


 





  • حدد <قوي>إنشاء Torrentأسفل نافذة Torrent Creator ، ثم قم بحفظ ملف .torrent في مكان لا ينسى


 





qBittorrent ستُظهر الآن أن سيل البذور هو بذرة ، مما يعني أنه جاهز للاستخدام من قبل الناس. يمكنك مشاركة ملف التورنت الجديد الخاص بك مع أي شخص ، وكل ما يحتاجون إليه هو تحميله على عميل التورنت للحصول على ملفاتك.





 





لدى عملاء التورنت الآخرين إجراءات مماثلة حقًا لإنشاء ملفات التورنت. ابحث فقط عن خيار قائمة يسمى إنشاء Torrentأو Build Torrentأو Torrent جديدأو شيء مشابه.





استخدم An Torrent Creator على الإنترنت



هناك طريقة أخرى لإنشاء ملف التورنت الخاص بك وهي على الانترنت سيل الخالق ، وهي أداة قائمة على الويب تعمل بكامل مهامك.





 





كل ما عليك القيام به لإنشاء سيل باستخدام موقع الويب هذا ، قم بتحميل ملف واحد أو مجلد كامل مليء بالملفات ، وقم بتحرير بعض الإعدادات اختياريًا ، ثم قم بتنزيل ملف .torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا الأمر بسيط بقدر ما هو ممكن!



يمكنك دائمًا إضافة عناوين URL الخاصة بالتتبع لاحقًا عند تحميل التورنت إلى عميلك للبذر ، ولكن إذا أردت ، يمكنك القيام بذلك هنا ، بدلاً من ذلك. يمكن استخدام نفس قائمة المقتفي المذكورة أعلاه هنا.





مشاركة ملف التورنت



عند إنشاء ملف تورنت ، سواء باستخدام أداة عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، لا تزال بحاجة إلى عميل تورنت لبذر (مشاركة) ملفات البيانات الفعلية. أي من العملاء الذين ذكرناهم أعلاه سيكون على ما يرام ، ولكن هناك الكثير من العملاء الآخرين للاختيار من بينهم ، مثل BitLord ، غمر ، فيوز ، و فروست واير.



بالنسبة لمشاركة ملف التورنت الفعلي ، ستعمل أي طريقة لمشاركة الملفات. إحدى الطرق السهلة لمشاركة السيل الخاصة بك هي البريد الإلكتروني كمرفق للملف. يمكنك أيضًا تحميلها على خدمة تخزين الملفات عبر الإنترنت مثل بصندوق الإسقاط أو جوجل درايف ، ثم مشاركة الرابط معها. إذا كنت لا تمانع في أن يجد الغرباء لديك سيل ، فلا تتردد في تحميله على موقع سيل مثل 1337x.



من المهم أن ندرك أن ملف التورنت مختلف عن الملفات أنت تشارك. حجم ملف التورنت صغير للغاية لأنه في الحقيقة مجرد معلومات تشرح لعميل التورنت كيفية التعامل مع الملفات التي تشاركها.





 





المستندات ومقاطع الفيديو ، تظل الصور ، إلخ ، التي تشاركها على الكمبيوتر الخاص بك حتى بعد مشاركة ملف التورنت. المرة الوحيدة التي يتم فيها نسخها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي عندما يستخدم شخص ما التورنت لتنزيل ملفاتك.





فيما يلي ملخص سريع لكيفية عمل هذا كله:



  • لقد أخبرت العميل بالملفات التي تريد مشاركتها.
  • قدم العميل إرشادات حول كيفية الوصول إلى بياناتك.
  • يمكنك مشاركة قائمة الاتجاهات (ملف التورنت) مع شخص آخر.
  • يستخدم عميل التورنت الخاص بالشخص الآخر تورنت لفهم كيفية تنزيل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يتصل عميل تورنت مع عميل الشخص الآخر لنقل الملفات.


تظل جميع ملفاتك على جهازك الكمبيوتر لطالما أردت. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيل ملفاتك عبر التورنت ، تبقى بياناتك دون مساس لأنه يتم نسخهافقط على أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، وليس نقلها.



شرح كيفية عمل ملف التورنت

The following user says thank you to marotheking for this useful post:

Post: #2
01-01-2023 22:00
yasser540


Joined: 26-08-2006
Posts: 2,492
Country: Egypt
Awards:              
Male yasser540 is Online now
كيف اصنع ملف تورنت
الله ينوررررررررررر ينور يا معلم
The following user says thank you to yasser540 for this useful post:

Post: #3
02-01-2023 18:15
alawyalwarda


Joined: 01-01-2023
Posts: 1
Country: Iraq
Male alawyalwarda is Offline now
كيف اصنع ملف تورنت
توضيح واف احسنت
The following user says thank you to alawyalwarda for this useful post:

Post: #4
03-01-2023 02:56
hossam2023


Joined: 31-12-2022
Posts: 36
Country: Egypt
Male hossam2023 is Offline now
كيف اصنع ملف تورنت
كل الشكر والتقدير على الشرح والتوضيح الوافي.. تحياتي
The following user says thank you to hossam2023 for this useful post:



Bookmarks
Digg del.icio.us StumbleUpon Google

Quick Reply
Decrease Size
Increase Size
Insert bold text Insert italic text Insert underlined text Align text to the left Align text to the centerr Align text to the right Justify text Insert quoted text Code Insert formatted PHP code Insert formatted SQL code
Colors
Insert hyperlink Insert image Insert email address
Smilies
Insert hidden text



Forum Jump: